تطوّر صناعة الفيديو على الإنترنت
ناوف© تطور صناعة الفيديو على الإنترنت • shoofo Coqui ملتقى الاعلام المرئي الرقمي 2014 بمبادرة من : مؤس سة محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية misk eluo يعتبر الفيديو هو المنصة الأولي الدى المسوقين مستخدم الإنترنت يشاهدبمعدل خلال 32.2 مقاطع شهر واحد فيديو %74 الفيديو حيث بلغت نسبة الاستثمار فيه 1st معدل فهم الأشخاص ل لمنتج أو الخدمة إلى نسبة خلال السنوات الماضية في عام 2014 2017 x3 63% 2013 2012 36% مشاركات مستخدمي الكمبيوتر ل لفيديو = ثلاثة أضعاف مشاركات مستخدمي الجوال 23% حركة بيانات الجوالات ستكون لصالح الفيديو أشهر منصات الفيديو على الإنترنت قاين إلستقرام يوتيوب ساعة الذروة النشر المحتوى 10 -1 1 ص أكثر من مليار زيارة كل شهر You Tube مليون فيديو تم رفعه خلال 24 ساعة الأولي يتم رفع %40 من أعلى 4 مشاهدات الفيديو إعلاني على فاين كل مشاهدة لفيديو إعلاني على منصات الإعلام المرئي 1000 İnstagram.com/dgkf %37 100 فيديو يتبع 80 %40 ساعة نسبة زيادة مشاركة كل خمس تغريدات في تويتر خلال الثانية تحتوي على مقطع واحد من قاين من مشاهدات علامة تجارية محتوى إنستقرام يوتيوب ت تم عبر الجوالات الذكية على تويتر منذ إطلاق كل دقيقة خدمة الفيديو في الم ملكة العربية السعودية أكثر الأنشطة اليومية مقاطع الفيديو f ثاني أكثر محتوی %58 يتم مشاركته والتعليق علية في الشبكات الإجتماعية من مستخدمي الانترنت يزور مواقع الشبكات الإجتماعية ومواقع مشاركة الفيديو بعد محتوى القنوات التلفزيونية( إعداد: مؤس سة مسك الخيرية، ضمن مبادرة ملتقي شوف ل لإعلام المرئي الرقمي 2 محرم 1436ه الموافق 26 أكتوبر 2014م ملتقى شوف - المبادرة الأولى التي تهتم بالإعلام المرئي الرقمي في الم ملكة العربية السعودية لتسخير أدوات هذا الإعلام لخدمة الوطن وتنميته. www.misk.org.sa miskksa miskksa مشاهدة فيديو على الإنترنت تمضية الوقت على الإنترنت تزيد مشاهدة فلم على التلفاز مشاهدة برنامج تلفزيوني
تطوّر صناعة الفيديو على الإنترنت
Designer
Maryam AlmulhimSource
Unknown. Add a sourceCategory
Social MediaGet a Quote