Transcribed
أسلوب تسعير للمصممين وشركات الاعلان
اسلوب على العميل أن يختار اثنين فقط من هذه العناصر: جودة سرعة اسعل لسرعة اسعر ösga جودة سرعة ös9a %24 %24 رديء بطيء باهظ الثمن إذا اختار العميل سرعة التنفيذ وسعر متدني فستقل جودة العمل لأنك لا تملك وقتا كافيا ولا أجرا مرضيا. إذا اخـتار العميل جودة العمل وسعر متدني فستطول مدة التنفيذ لأنك ستعمل في وقت فراغك. إذا اخـتار العميل جودة العمل وسرعة التنفيذ فسترتفع التكلفة لأنك استبذل جهد أكبر. ستقدم عمله على أعمال أخرى، ستأجل بعض الاجتماعات والارتباطات، ستغير الكثير من المواعيد، ستعمل لفترة أطول. سيكون لديك نتيجة عمل سيء قد يؤثر على سمعتك. استحصل على أجر زهيد. استحصل على المال بشكل أسرع. استعمل من دون قيود زمنية. استحصل على مبلغ جيد في وقت قصير. المحتوى من مقال قام بترجمته وشرحه الأستاذ Nihad Nadam nihad.me @algrrah algrrah.com DX
أسلوب تسعير للمصممين وشركات الاعلان
shared by algrrah on Jun 01
141
views
0
faves
0
comments
كيف يقوم المصمم بتسعير الأعمال للعملاء ؟
How to Price Your Designs ?
Source
http://bit.ly/1gfrzwSCategory
BusinessGet a Quote