Click me
Transcribed

Social Media & the Arab World (By Regional gender breakdown)

توجهات استخدام الرجال و النساء الإعلام الاجتماعي في الوطن العربي تقرير الإعلام الاجتماعي العربي الاصيدار 3 لعام 2012« يستخدم معظم الرجال والنساء في الوطن العربي على المسنوى الإقليصي، وسائل الإعلام الاجتماعي ل لبحث عن المعلوحات والتواصل مع الأ خربن. كما تستخدم نسبة أقل من الرجال والنساء وسائل الإعلام الاجتجاعي ل لمشاركة في الأننطة الصدنية والسياسية، ول لغراض الصنية، وكذلك ل لبحث عن فرص العمل. لماذا تستخدم وسائل الإعلام الاجتصاعي؟ ) التوزيع الإقليصي ل لنوع الاجتماعي ( لحصول على الأخبار والمعلومات 89% 83% الأسرة/الأصدقاء قع التواصل 81% 78% ال لصرح/ النسلية 76% 67% الصنتاركة آراتي حول دوضوعات مختافة 70% 70% المنشاركة في أنطة مجتمعية حراكية سياسية 60% 61% الأغراض مهنية/البدث عن وظاتف 49% 49% تابعونا . @uaeinfographics تصميم الإمارات انقوجرافيكس UAE Information Graphics Source المصدر تقرير الإعلام الاجتماعي العربي http:/www.dsg.ae/Portals/Pdfsreport.pdf جميج الحقدی محفوطه 2012 منا تصعيم وتطوير الإمارات انخرجرافيکس

Social Media & the Arab World (By Regional gender breakdown)

shared by uaeinfographics on May 10
1,180 views
0 shares
0 comments
After almost a year of popular movements in the Arab countries, at a regional level most men and women in the Arab world primarily use social media to access information and connect with people, acco...

Category

Social Media
Did you work on this visual? Claim credit!

Get a Quote

Embed Code

For hosted site:

Click the code to copy

For wordpress.com:

Click the code to copy
Customize size