Click me
Transcribed

أسلوب تسعير للمصممين وشركات الاعلان

اسلوب على العميل أن يختار اثنين فقط من هذه العناصر: جودة سرعة اسعل لسرعة اسعر ösga جودة سرعة ös9a %24 %24 رديء بطيء باهظ الثمن إذا اختار العميل سرعة التنفيذ وسعر متدني فستقل جودة العمل لأنك لا تملك وقتا كافيا ولا أجرا مرضيا. إذا اخـتار العميل جودة العمل وسعر متدني فستطول مدة التنفيذ لأنك ستعمل في وقت فراغك. إذا اخـتار العميل جودة العمل وسرعة التنفيذ فسترتفع التكلفة لأنك استبذل جهد أكبر. ستقدم عمله على أعمال أخرى، ستأجل بعض الاجتماعات والارتباطات، ستغير الكثير من المواعيد، ستعمل لفترة أطول. سيكون لديك نتيجة عمل سيء قد يؤثر على سمعتك. استحصل على أجر زهيد. استحصل على المال بشكل أسرع. استعمل من دون قيود زمنية. استحصل على مبلغ جيد في وقت قصير. المحتوى من مقال قام بترجمته وشرحه الأستاذ Nihad Nadam nihad.me @algrrah algrrah.com DX

أسلوب تسعير للمصممين وشركات الاعلان

shared by algrrah on Jun 01
141 views
0 shares
0 comments
كيف يقوم المصمم بتسعير الأعمال للعملاء ؟ How to Price Your Designs ?

Category

Business
Did you work on this visual? Claim credit!

Get a Quote

Embed Code

For hosted site:

Click the code to copy

For wordpress.com:

Click the code to copy
Customize size