
Social Media & the Arab World (By Regional gender breakdown)
توجهات استخدام الرجال و النساء الإعلام الاجتماعي في الوطن العربي تقرير الإعلام الاجتماعي العربي الاصيدار 3 لعام 2012« يستخدم معظم الرجال والنساء في الوطن العربي على المسنوى الإقليصي، وسائل الإعلام الاجتماعي ل لبحث عن المعلوحات والتواصل مع الأ خربن. كما تستخدم نسبة أقل من الرجال والنساء وسائل الإعلام الاجتجاعي ل لمشاركة في الأننطة الصدنية والسياسية، ول لغراض الصنية، وكذلك ل لبحث عن فرص العمل. لماذا تستخدم وسائل الإعلام الاجتصاعي؟ ) التوزيع الإقليصي ل لنوع الاجتماعي ( لحصول على الأخبار والمعلومات 89% 83% الأسرة/الأصدقاء قع التواصل 81% 78% ال لصرح/ النسلية 76% 67% الصنتاركة آراتي حول دوضوعات مختافة 70% 70% المنشاركة في أنطة مجتمعية حراكية سياسية 60% 61% الأغراض مهنية/البدث عن وظاتف 49% 49% تابعونا . @uaeinfographics تصميم الإمارات انقوجرافيكس UAE Information Graphics Source المصدر تقرير الإعلام الاجتماعي العربي http:/www.dsg.ae/Portals/Pdfsreport.pdf جميج الحقدی محفوطه 2012 منا تصعيم وتطوير الإمارات انخرجرافيکس
Social Media & the Arab World (By Regional gender breakdown)
Source
http://uaein...gspot.com/Category
Social MediaGet a Quote