Click me
Transcribed

كيف يختلف الرجال والنساء في استخدام الهاتف الذكي والشبكات الاجتماعية

كيف يستخدم الرجال والنساء الموبايل äịclaişYI üKuüllg SMS الثورة التقنية يتم تغذيتها بشكل مختلف بحسب الجنس نظرة على الشبكات الاجتماعية الرجال والنساء يستخدمون الشبكات الاجتماعية بشكل مختلف يميل الرجال لاستخدام الشبكات الاجتماعية من أجل الأعمال والعلاقات الغرامية LLalle أبرز أسباب استخدام الشبكات الاجتماعية حيث يتفوق الرجال على النساء 27% 22% 13% 7% العلاقات الغرامية أسباب ت تعلق بالأعمال المصدر : نيلسون 2013 النسياء أكثر ميلا لاستخدام الشبكات الاجتماعية من أجل العلاقات الاجتماعية والتبادل والترفيه ومساعدة الذات Lalle أبرز أسباب استخدام الشبكات الاجتماعية حيث ت تفوق النساء على الرجال EA 23% 28% 65% 53% التواصل مع älilell 30% T 37% 48% 145% unlc Lójeill تبادل الصور الترفيه كيفية صنع الأشياء والأصدقاء المصدر: نيلسون 2013 ت تفوق النساء أيضا على الرجال من حيث أبرز استخدام فيسبوك عالميا الأسباب التي ت تفوق فيها JLl nlc cluijl مشاهدة الفيديوهات والصور 39% 54% التبادل مع عد د كبير من الناس في وقت 42% 50% مشاهدة الترفيه أو البوستات المضحكة 35% تعلم طرق مساعدة الآخرين 25% RR تلقي الدعم من الأصدقاء 16% 43% 35% 29% المصدر: بيو 2013 التفاعل الأونلاين قع العلامات التجارية يتختلف تفاعل النساء والرجال مع الدعايات الرقمية الرجال يفضلون الوصول المباشر ل لصفقات والمعلومات أمريكا الرجال أكثر قابلية ل لتدقيق في الكوبونات والأكواد 56 % 39 % Mobile Behavior Report by ExactTarget jaall بينما النساء يفضلن التفاعل العفوي مع العلامات التجارية Kijoi النساء أكثر قابلية تسجيل الإعجاب أو ülöönll Jai ya äjbi äole äsylïo -18% -71 النساء أيضا أقل احتمالا في القيام بفعل ما تجاه الأعلانات الرقمية المدفوعة uallc النساء يتجاهلن إعلانات الشبكات jisí äiclai l 48 % 42% المصدر: نيلسون 2013 Lalle النساء يتجاهلن أيضا إعلانات الرسائل عبر الموبايل أكثر 52% 59 % المصدر: نيلسون 2013 blaii p yo ll ygoliðy eluillg JbI دعايات الأونلاين التي يستجيبون لها LaAS الرجال يحبون 094 cluill ثيم السيارات الثيم العاطفي المضحك ثيم الرياضة العائلي القيمي المشاهیر ثيم الأكشن واقعية المصدر: نيلسون 2013 نظرة على الموبايل الرجال والنساء يستخدمن الموبايل بشكل مختلف النساء يملن أكثر إلى التبادل واستخدام الكاميرا والألعاب، بينما الرجال يميلون إلى الفيديو والأخبار وتطبيقات تحديد ©ك GPS الموقع الأنشطة على الهواتف الذكية بحسب الجنس أمريكا إلى أي حد تميل النساء إلى القيام بما يلي على هواتفهن الذكية أكثر من الرجال الرسائل 81% 77% 77% 76% الإيميل 66% 66% زيارة المواقع 64% 62% الشبكات 57% 47% الاجتماعية 38% 28% 27% تنزيل التطبيقات 26% الكاميرا 26% 19% 13% 17% مشاهدة الفيديوهات الاستماع ال لموسيقى 12% 13% 13% 11% التشات جي بي أس 11% GPS 13% قراءة الصحف 7% 10% simmons connect 2013 : a jnall Ruby Media FinancesOnline.com CORPORATION www.RubyModiaCorporation.com إعداد وتعريب y2d.

كيف يختلف الرجال والنساء في استخدام الهاتف الذكي والشبكات الاجتماعية

shared by aliarepg on Apr 13
140 views
0 share
0 comments
مرة أخرى يؤكد القول المأثور إن "الرجال من المريخ والنساء من الزهرة"، على صحته عندما يتعلق الأمر في كيفية استخد�...

Publisher

y2d

Tags

men women

Category

Lifestyle
Did you work on this visual? Claim credit!

Get a Quote

Embed Code

For hosted site:

Click the code to copy

For wordpress.com:

Click the code to copy
Customize size