Click me
Transcribed

Why People Write Online Reviews - لماذا يكتب الناس المراجعات على الانترنت

هناك من يهتم بك یا عزیزي الإیثار يفسر کتابة الناس ل لمراجعات على الإنترنت ظهر في الآونة الأخيرة أن أعداد كبيرة من المستهلكين يتوافدون على مواقع مراجعة المنتجات والمنتديات والتطبيقات على الانترنت المشاركة الآخرین آرائهم حول الخدمات التى جربوها. وكما اتضح فالعروض المجانية والنقاط وحدها لا تجرف كل أحد. المراجعون يهتمون بز ملائهم المستهلكين ما يدفع هؤلاء المراجعين إلى كتابة مراجعاتهم على الانترنت هو غاليا رغيتهم في مساعدة المستخدمين الآخرین وتعزيز التكافل في بيئة المراجعات. نسبة الذين أجابوا ب )مهم( إلى )مهم جدا( لماذا يكتب الناس المراجعات على الإنترنت 100% 50% 0% المساعدة المستهلكين الأخرين في اتخاذ قراراتم 90% المشاركة التحارب في مراجعات المستهلكين 86% لأن الناس يعتمدون على مراجعات المستهلكين وكتابة المراجعات هو رد ل لجميل 79% التكافئ شركة عملت على أكمل وجه 79% المساعدة الشركات في تطوير منتحاقم وخدماتهم 74% المساعدة البالعين في اتخاذ قرارات أفضل حيال منتجاتهم وخدماتقم 70% لأن إبداء الملاحظات علا هو أفضل وسيلة لجعل الشرکات تستمع إلى المستهلكين التصح ح ما ذكر عن المنتج بعدما وجدت مراجعة غير 62% 41% 23% لأن كتابة المراجعات م منع 100% 50% 0% المراجعات الإجابية أكثر من السلبية كيف كانت ملاحظاتك التي كتبتها على الانترنت خلال الثلاثين يوما الماضية؟ 100% 50% 0% أغليها إنجابية 51% إيجابية كلها 36% أغليها ملبية 1% 1% نصفها إنجابي ونصفها سلبي 11% 100% 50% 0% یا أصحاب الأعمال التجارية المحلية أعيروا انتباها! يجب على أصحاب الأعمال التجارية الصغيرة والمحلية أن يعيروا انتباها دقيقا لزياكنهم الفطناء سواء كانت ملاحظاتهم إيجابية أم سلبية. أجرت »برايت لوكل« امتفتائها السنوي حول مراجعات المستهلكين المحلي ين وظهر لها ما يلي غالب المستهلكين يقرؤون مراجعات على الانترنت حول الأعمال الأغلبية تأثروا ہالمراجعات التي قرؤوها التجارية المحلية كيف كان تأثير مراجعات المستهلكين على الانترنت حول عمل تجاري محلي على رأيك؟ لا 33% 67% 50% 070ل 100% 50% 0% 23% لا أهتم بمراجعات المستهلكين على الانترنت 19% أقر المراجعات لكنها لا توثر على قراري 0/1 ويعدون المصداقية أفضل سمة ل لعمل التجاري المحلى يطالعون مراجعات يصل عد دها إلى 1۰ قبل أن يتخذوا قرارا أي من سمات السمعة التالية تعدها الأهم حين تنتقى العمل التجاري الذي تريد التعامل معه؟ ٪۷۰ من المستهلكين يثقون بالعمل التجاري بعد الحصول على -۱۰ مراجعات كحد أدن. 51% المصداقية 10-6 القيمة المناسية 40% الخيرة 33% مراجعات الإحترافية 32% 60% 0% Demandforce in Partnership with Column Five BAZAARVOICE I BRIGHTLOCAL.COM I :hell ECONOMIST.COM I SEARCHENGINELAND.COM @NAnnahidh: ولس هناك من يهتم بك یا عزیزي الإیثار يفسر کتابة الناس ل لمراجعات على الإنترنت ظهر في الآونة الأخيرة أن أعداد كبيرة من المستهلكين يتوافدون على مواقع مراجعة المنتجات والمنتديات والتطبيقات على الانترنت المشاركة الآخرین آرائهم حول الخدمات التى جربوها. وكما اتضح فالعروض المجانية والنقاط وحدها لا تجرف كل أحد. المراجعون يهتمون بز ملائهم المستهلكين ما يدفع هؤلاء المراجعين إلى كتابة مراجعاتهم على الانترنت هو غاليا رغيتهم في مساعدة المستخدمين الآخرین وتعزيز التكافل في بيئة المراجعات. نسبة الذين أجابوا ب )مهم( إلى )مهم جدا( لماذا يكتب الناس المراجعات على الإنترنت 100% 50% 0% المساعدة المستهلكين الأخرين في اتخاذ قراراتم 90% المشاركة التحارب في مراجعات المستهلكين 86% لأن الناس يعتمدون على مراجعات المستهلكين وكتابة المراجعات هو رد ل لجميل 79% التكافئ شركة عملت على أكمل وجه 79% المساعدة الشركات في تطوير منتحاقم وخدماتهم 74% المساعدة البالعين في اتخاذ قرارات أفضل حيال منتجاتهم وخدماتقم 70% لأن إبداء الملاحظات علا هو أفضل وسيلة لجعل الشرکات تستمع إلى المستهلكين التصح ح ما ذكر عن المنتج بعدما وجدت مراجعة غير 62% 41% 23% لأن كتابة المراجعات م منع 100% 50% 0% المراجعات الإجابية أكثر من السلبية كيف كانت ملاحظاتك التي كتبتها على الانترنت خلال الثلاثين يوما الماضية؟ 100% 50% 0% أغليها إنجابية 51% إيجابية كلها 36% أغليها ملبية 1% 1% نصفها إنجابي ونصفها سلبي 11% 100% 50% 0% یا أصحاب الأعمال التجارية المحلية أعيروا انتباها! يجب على أصحاب الأعمال التجارية الصغيرة والمحلية أن يعيروا انتباها دقيقا لزياكنهم الفطناء سواء كانت ملاحظاتهم إيجابية أم سلبية. أجرت »برايت لوكل« امتفتائها السنوي حول مراجعات المستهلكين المحلي ين وظهر لها ما يلي غالب المستهلكين يقرؤون مراجعات على الانترنت حول الأعمال الأغلبية تأثروا ہالمراجعات التي قرؤوها التجارية المحلية كيف كان تأثير مراجعات المستهلكين على الانترنت حول عمل تجاري محلي على رأيك؟ لا 33% 67% 50% 070ل 100% 50% 0% 23% لا أهتم بمراجعات المستهلكين على الانترنت 19% أقر المراجعات لكنها لا توثر على قراري 0/1 ويعدون المصداقية أفضل سمة ل لعمل التجاري المحلى يطالعون مراجعات يصل عد دها إلى 1۰ قبل أن يتخذوا قرارا أي من سمات السمعة التالية تعدها الأهم حين تنتقى العمل التجاري الذي تريد التعامل معه؟ ٪۷۰ من المستهلكين يثقون بالعمل التجاري بعد الحصول على -۱۰ مراجعات كحد أدن. 51% المصداقية 10-6 القيمة المناسية 40% الخيرة 33% مراجعات الإحترافية 32% 60% 0% Demandforce in Partnership with Column Five BAZAARVOICE I BRIGHTLOCAL.COM I :hell ECONOMIST.COM I SEARCHENGINELAND.COM @NAnnahidh: ولس هناك من يهتم بك یا عزیزي الإیثار يفسر کتابة الناس ل لمراجعات على الإنترنت ظهر في الآونة الأخيرة أن أعداد كبيرة من المستهلكين يتوافدون على مواقع مراجعة المنتجات والمنتديات والتطبيقات على الانترنت المشاركة الآخرین آرائهم حول الخدمات التى جربوها. وكما اتضح فالعروض المجانية والنقاط وحدها لا تجرف كل أحد. المراجعون يهتمون بز ملائهم المستهلكين ما يدفع هؤلاء المراجعين إلى كتابة مراجعاتهم على الانترنت هو غاليا رغيتهم في مساعدة المستخدمين الآخرین وتعزيز التكافل في بيئة المراجعات. نسبة الذين أجابوا ب )مهم( إلى )مهم جدا( لماذا يكتب الناس المراجعات على الإنترنت 100% 50% 0% المساعدة المستهلكين الأخرين في اتخاذ قراراتم 90% المشاركة التحارب في مراجعات المستهلكين 86% لأن الناس يعتمدون على مراجعات المستهلكين وكتابة المراجعات هو رد ل لجميل 79% التكافئ شركة عملت على أكمل وجه 79% المساعدة الشركات في تطوير منتحاقم وخدماتهم 74% المساعدة البالعين في اتخاذ قرارات أفضل حيال منتجاتهم وخدماتقم 70% لأن إبداء الملاحظات علا هو أفضل وسيلة لجعل الشرکات تستمع إلى المستهلكين التصح ح ما ذكر عن المنتج بعدما وجدت مراجعة غير 62% 41% 23% لأن كتابة المراجعات م منع 100% 50% 0% المراجعات الإجابية أكثر من السلبية كيف كانت ملاحظاتك التي كتبتها على الانترنت خلال الثلاثين يوما الماضية؟ 100% 50% 0% أغليها إنجابية 51% إيجابية كلها 36% أغليها ملبية 1% 1% نصفها إنجابي ونصفها سلبي 11% 100% 50% 0% یا أصحاب الأعمال التجارية المحلية أعيروا انتباها! يجب على أصحاب الأعمال التجارية الصغيرة والمحلية أن يعيروا انتباها دقيقا لزياكنهم الفطناء سواء كانت ملاحظاتهم إيجابية أم سلبية. أجرت »برايت لوكل« امتفتائها السنوي حول مراجعات المستهلكين المحلي ين وظهر لها ما يلي غالب المستهلكين يقرؤون مراجعات على الانترنت حول الأعمال الأغلبية تأثروا ہالمراجعات التي قرؤوها التجارية المحلية كيف كان تأثير مراجعات المستهلكين على الانترنت حول عمل تجاري محلي على رأيك؟ لا 33% 67% 50% 070ل 100% 50% 0% 23% لا أهتم بمراجعات المستهلكين على الانترنت 19% أقر المراجعات لكنها لا توثر على قراري 0/1 ويعدون المصداقية أفضل سمة ل لعمل التجاري المحلى يطالعون مراجعات يصل عد دها إلى 1۰ قبل أن يتخذوا قرارا أي من سمات السمعة التالية تعدها الأهم حين تنتقى العمل التجاري الذي تريد التعامل معه؟ ٪۷۰ من المستهلكين يثقون بالعمل التجاري بعد الحصول على -۱۰ مراجعات كحد أدن. 51% المصداقية 10-6 القيمة المناسية 40% الخيرة 33% مراجعات الإحترافية 32% 60% 0% Demandforce in Partnership with Column Five BAZAARVOICE I BRIGHTLOCAL.COM I :hell ECONOMIST.COM I SEARCHENGINELAND.COM @NAnnahidh: ولس هناك من يهتم بك یا عزیزي الإیثار يفسر کتابة الناس ل لمراجعات على الإنترنت ظهر في الآونة الأخيرة أن أعداد كبيرة من المستهلكين يتوافدون على مواقع مراجعة المنتجات والمنتديات والتطبيقات على الانترنت المشاركة الآخرین آرائهم حول الخدمات التى جربوها. وكما اتضح فالعروض المجانية والنقاط وحدها لا تجرف كل أحد. المراجعون يهتمون بز ملائهم المستهلكين ما يدفع هؤلاء المراجعين إلى كتابة مراجعاتهم على الانترنت هو غاليا رغيتهم في مساعدة المستخدمين الآخرین وتعزيز التكافل في بيئة المراجعات. نسبة الذين أجابوا ب )مهم( إلى )مهم جدا( لماذا يكتب الناس المراجعات على الإنترنت 100% 50% 0% المساعدة المستهلكين الأخرين في اتخاذ قراراتم 90% المشاركة التحارب في مراجعات المستهلكين 86% لأن الناس يعتمدون على مراجعات المستهلكين وكتابة المراجعات هو رد ل لجميل 79% التكافئ شركة عملت على أكمل وجه 79% المساعدة الشركات في تطوير منتحاقم وخدماتهم 74% المساعدة البالعين في اتخاذ قرارات أفضل حيال منتجاتهم وخدماتقم 70% لأن إبداء الملاحظات علا هو أفضل وسيلة لجعل الشرکات تستمع إلى المستهلكين التصح ح ما ذكر عن المنتج بعدما وجدت مراجعة غير 62% 41% 23% لأن كتابة المراجعات م منع 100% 50% 0% المراجعات الإجابية أكثر من السلبية كيف كانت ملاحظاتك التي كتبتها على الانترنت خلال الثلاثين يوما الماضية؟ 100% 50% 0% أغليها إنجابية 51% إيجابية كلها 36% أغليها ملبية 1% 1% نصفها إنجابي ونصفها سلبي 11% 100% 50% 0% یا أصحاب الأعمال التجارية المحلية أعيروا انتباها! يجب على أصحاب الأعمال التجارية الصغيرة والمحلية أن يعيروا انتباها دقيقا لزياكنهم الفطناء سواء كانت ملاحظاتهم إيجابية أم سلبية. أجرت »برايت لوكل« امتفتائها السنوي حول مراجعات المستهلكين المحلي ين وظهر لها ما يلي غالب المستهلكين يقرؤون مراجعات على الانترنت حول الأعمال الأغلبية تأثروا ہالمراجعات التي قرؤوها التجارية المحلية كيف كان تأثير مراجعات المستهلكين على الانترنت حول عمل تجاري محلي على رأيك؟ لا 33% 67% 50% 070ل 100% 50% 0% 23% لا أهتم بمراجعات المستهلكين على الانترنت 19% أقر المراجعات لكنها لا توثر على قراري 0/1 ويعدون المصداقية أفضل سمة ل لعمل التجاري المحلى يطالعون مراجعات يصل عد دها إلى 1۰ قبل أن يتخذوا قرارا أي من سمات السمعة التالية تعدها الأهم حين تنتقى العمل التجاري الذي تريد التعامل معه؟ ٪۷۰ من المستهلكين يثقون بالعمل التجاري بعد الحصول على -۱۰ مراجعات كحد أدن. 51% المصداقية 10-6 القيمة المناسية 40% الخيرة 33% مراجعات الإحترافية 32% 60% 0% Demandforce in Partnership with Column Five BAZAARVOICE I BRIGHTLOCAL.COM I :hell ECONOMIST.COM I SEARCHENGINELAND.COM @NAnnahidh: ولس

Why People Write Online Reviews - لماذا يكتب الناس المراجعات على الانترنت

shared by Nouf_N on Jul 10
233 views
1 shares
0 comments
إحصائيات حول كتابة المستهلكين للمراجعات على الانترنت. ترجمة وإعادة تنسيق: نوف الناهض @NAnnahidh

Tags

None.

Category

Lifestyle
Did you work on this visual? Claim credit!

Get a Quote

Embed Code

For hosted site:

Click the code to copy

For wordpress.com:

Click the code to copy
Customize size